بحضور محترفي الزراعة.. سيمنار شركة الساقية للتنمية الزراعية يستعرض قصص نجاح مركبات شركة دايمسا الإسبانية

الساقية للتنمية الزراعية كعادتها تتألق وتنظم سيمنارها السنوي “محترفي الزراعة” بالتعاون مع شركة دايمسا العالمية بأحد الفنادق الفاخرة، وتلتقي بنجوم وعمالقة القطاع الزراعي في مصر من أساتذة واستشاريين وأصحاب كبرى المزارع وموزعيها لعرض إنجازاتها ونتائج مركباتها الحصرية من وكالة دايمسا الإسبانية على مختلف المحاصيل الزراعية من واقع تجارب حقلية.
كما تضمن السيمنار عرض فيلم إنفوجراف استعرض تاريخ شركة الساقية للتنمية الزراعية، وتطورها منذ بداية عملها في السوق الزراعية في عام 2013 والعلاقة والتعاون بينها وبين وكالة دايمسا الإسبانية.


واستعرض السيمنار شهادات عدد من الاستشاريين والمزارعين ومديري وأصحاب المزارع الكبرى التي تؤكد جودة منتجات الساقية وكفاءتها في مواجهة المشكلات التي تواجههم ونتائجها الممتازة على مختلف المحاصيل الزراعية على أرض الواقع.

 

من جانبه أكد المهندس معاذ عبدالله مديرعام شركة الساقية للتنمية الزراعية أن الساقية تتعاون مع كبرى الشركات العالمية لتقديم حلول لمشكلات المزارع المصري، ومنها شركة دايمسا الإسبانية التي تعمل شركة الساقية كموزع حصري لها وتعد من أكبر ثلاث شركات على مستوى أوربا، مشيرًا إلى أن الساقية تعمل على توفير المعلومات الفنية لحل المشكلات الزراعية، وأن هدفها الأول هو خدمة المزارع عبر حل مشكلاته من خلال منتجات متميزة لتطوير العملية الزراعية وأن الهدف التجاري للشركة يأتي في المرتبة الثانية وذلك من أجل بناء الثقة مع العملاء.

 

ثم تحدث كل من إيتان مارتن مدير التسويق وكارمن لورينتي من إدارة الدعم الفني والتسويق لشركة دايمسا عن إستراتيجية الشركة وانتشارها في 45 دولة حول العالم وشراكتها في مصر مع شركة الساقية، وتحدثا عن منتجات الشركة مثل الناتور أسيد والمادوريل والريتينول والسيتوبلانت والرايزا والفوليتكس والبلينيفلور وفوائد كل تلك المركبات وطرق استخدامها، عارضين عددا من التجارب الحقلية لتلك المركبات في كبرى مزارع العالم والتي توضح نتائجها الجيدة على المحاصيل.. لاسيما الإستراتيجية مثل العنب والموالح والطماطم والبطاطس.

وشهد السينمار مسابقة متميزة عن مركبات الشركة وتم توجيه أسئلة للحاضرين وتوزيع جوائز للفائزين عبارة عن أجهزة لاب توب.